الدراسة في تركيا

قائمة الجامعات الخاصة المميزة في تركيا

جدول محتويات المقال:

يرغب الكثير من الطلاب الأجانب بمتابعة دراستهم الجامعية في تركيا، نظرا لمعطيات كثيرة تضاف إلى المستوى الأكاديمي والتعليمي المتميز، بالإضافة إلى أمور تتعلق بالمعيشة حيث تعتبر الحياة في تركيا مشابهة للحياة في الكثير من الدول العربية، وتتشابه تركيا مع كثير من الدول العربية في العادات والتقاليد وتوفر المأكولات الحلال، إلى جانب انخفاض تكاليف المعيشة والسكن والمواصلات نسبة للتكاليف في الدول الأوروبية.

قائمة الجامعات الخاصة المميزة في تركيا

الجامعات الخاصة في تركيا

  • تعتبر الجامعات الخاصة في تركيا مؤسسات تعليمية متميزة، حيث تحظى بإعجاب العديد من الطلاب الدوليين، وتتميز هذه الجامعات بعدم اشتراط إجراء اختبارات للقبول، والذي يجعلها خياراً جذاباً للطلبة الطامحين.
  • تعتبر الشهادة الثانوية هي المعيار الرئيسي للقبول في هذه الجامعات التركية، حيث تعكس مستوى الطالب وتؤهله للانضمام إلى البيئة الأكاديمية.
  • تحتل الجامعات التركية مكانة مميزة بساحة التعليم العالمي، حيث تقدم برامجها بلغات متعددة بما في ذلك الإنجليزية، إلى جانب اللغة التركية كلغة أساسية، ولا تقتصر التدريس على اللغات الشائعة فقط، بل تتاح أيضاً فرصة دراسة بعض التخصصات باللغة العربية.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكن للطلاب الاستفادة من خدمات المستشار التعليمي لتسهيل عملية الالتحاق بالجامعات، ويتاح لهم الفرصة للحصول على منح دراسية كاملة أو جزئية.

استثمر في مستقبلك العلمي عبر أفضل شركة خدمات طلابية

واحجز مقعدك الآن

عروضنا الحالية حتى مطلع يوليو:

أيضا تابعنا على: